- Advertisement -

- Advertisement -

موظفات مركز بريد المغرب بتطوان يستهترن بالمواطنين ويسئن معاملتهم

يشتكي العديد من المواطنين الذين يضطرون للتوجه إلى بريد المغرب بتطوان وبالضبط بالوكالة المركزية الموجود في ساحة مولاي المهدي (الخاصة) من سوء المعاملة التي يتلقونها من طرف بعض الموظفات بشبابيك الخدمة بالمركز، إضافة إلى انصرافهن عن العمل قبل انتهاء مدة دوامهن على الساعة الرابعة والنصف.

وقد عاينت شمال بوست بعد زوال يوم الخميس 25 دجنبر وبالضبط في الساعة 3:45، كيف انصرفت الموظفات من شبابيك الخدمة، تاركات مجموعة من المواطنين الذين كانوا ينتظرون دورهم بعد ان سحبوا تذاكر الطابور في حيرة من تصرفهن الغير المبرر، حيث علقت إحداهن على مواطنة احتجت عليهن قائلة بشكل مستفز : “من انت لتحاسبيني، هل تعتقدين انك مديرة هذا البريد، إذا لم يعجبك هذا الأمر يمكنك اللجوء إلى القضاء (سير دعيني فالمحكمة حيث خرجت قبل الوقت)”.

وتعليقا على تصرف الموظفات قال أحد زبناء البريد بنك “كنت أعتقد أن الشعار الذي يروجه بنك المغرب لخدمته االبنكية “بريد بنك” (سهّلوا حياتكم اليومية بتعاملكم مع البريد بنك وتمكنوا من تسيير مالكم يوما بعد يوم بكل أمان) شعارا حقيقا حتى تفاجأت اليوم أن الأمر يتعلق بشعار آخر هو صعبوا حياتكم اليومية بتعاملكم مع بريد المغرب..” وأضاف “لا أفهم لماذا ينصرف الموظفون قبل انتهاء مدة دوامهم، ثم لماذا يسمح للمواطنين بولوج مركز البريد وسحب تذاكر الطابور إذا كان الموظفون متعودون على مغادرة شبابيك الخدمة قبل انتهاء وقت عملهم، أو إذا كانوا سيطلبون مني التوجه إلى بنك آخر إذا لم تعجبني خدمة بريد بنك!! ؟؟”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد