- Advertisement -

- Advertisement -

اتهامات لطبيب بمستشفى سانية الرمل بابتزاز المرضى قبل إجراء عمليات جراحية

يشتكي عدد من المرضى المحتاجين لإجراء عمليات جراحية الغير المستعجلة بالمستشفى الاقليمي سانية الرمل بتطوان من الابتزازات التي يتعرضون لها من طرف طبيب جراح ومجموعة من السماسرة الذين يتعاونون معه.

وحصلت شمال بوست على مجموعة من الشكايات المسجلة، يتحدث خلالها بعض المواطنين عن الطريقة التي تمت بها عمليات ابتزازهم قبل إجراء عمليات جراحية لهم بمستشفى سانية الرمل، حيث يتكفل بعض السماسرة الذين يعمل بعضهم بالمستشفى أو ينتمي بعضهم الآخر الى ما يسمى بالمجتمع المدني (بين قوسين)، يتكفلون بالتفاوض حول المبلغ الواجب أدائه للطبيب “ي.و” الذي يبقى بعيدا في أغلب الاحيان عن مجريات التفاوض.

وسبق أن تفجرت بمستشفى سانية الرمل مجموعة من الفضائح المرتبطة بالارتشاء والاهمال والفساد والتي كان آخرها ملف ما أصبح يسمى “طبيب الأموات” الذي تلقى توبيخا من وزارة الصحة بعدما تبثت الاتهامات التي وجهت له بتلقي رشاوي، إضافة إلى ملف اختفاء مولود من الخداج الذي كان متواجدا فيه.

وستعود “شمال بوست” لنشر تفاصيل أكثر حول الفضيحة الجديدة في تقرير شامل حول عمليات ابتزاز هذا الجراح وبعض السماسرة المتعاونين معه.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد