- Advertisement -

- Advertisement -

توقيف فرنسي حاول رشوة شرطي لمغادرة التراب الوطني بباب سبتة

علم لدى مصالح الشرطة العاملة بالمعبر الحدودي باب سبتة، أن عناصرها أوقفت، مساء أمس (الأربعاء)، سائحا فرنسيا حاول تقديم مبلغ مالي كرشوة لشرطي مكلف بختم الجوازات، وأحالته على مصلحة الشرطة بمدينة تطوان من أجل متابعة البحث معه في هذه القضية.

وحسب المعطيات المتوفرة، فقد حاول المعني بالأمر، البالغ من العمر 64 سنة، رشوة الشرطي بمبلغ 300 درهم مقابل السماح له بمغادرة التراب الوطني، وذلك في أعقاب منعه من المغادرة من قبل مصالح الجمارك بناء على عدم تسوية وضعية سيارة سبق وأن أدخلها للمغرب بتاريخ 22 نونبر 2014،  ولم يقم بالإجراءات اللازمة لتعشيرها.

وأوضح المصدر، أنه بالرغم من الإغراءات التي قدمها الفرسي للشرطي، رفض هذا الأخير قبولها نظير التغاضي عن تطبيق القانون، الأمر الذي تم على إثره توقيف المعني بالأمر وإحالته على مصالح الشرطة القضائية بتطوان لإتمام البحث معه.

هذا وسيتم الاستماع إلى الفرنسي المتهم في محضر رسمي، إذ من المنتظر أن يتم إحالته غدا (الجمعة) على النيابة العامة المختصة من أجل متابعته بالمنسوب إليه، لتقديمه أمام العدالة لتقول كلمتها فيه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد