- Advertisement -

- Advertisement -

الأيام التجارية الثامنة لولاية تطوان تختار ” جودة خدمة الزبون ضمانة لتطوير الإقتصاد المحلي”

” جودة خدمة الزبون ضمانة لتطوير الإقتصاد المحلي ” هو الشعار الذي اختاره منظمي الأيام التجارية الثامنة لولاة تطوان، التي افتتحت بكلمة تقديمية عبد اللطيف أفيلا رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لولاية تطوان مساء يوم الجمعة 23 يناير 2015 بمقر الغرفة.

وقال عبد اللطيف أفيلال إن هذه الأيام تأتي في إطار دور الغرفة في تنشيط الحركة التجارية وتكييف صلة التواصل بينها وبين التجار والجمعيات المهنية، مشيرا إلى النجاح الذي عرفته هذه المبادرة في السنوات المنصرمة. وذكر، أيضا، أن الغرفة وبتنسيق مع جمعيات التجار والمصالح الاقتصادية المحلية المختلفة، ستنظم خلال شهري يناير وفبراير من السنة الجديدة هذه الأيام التجارية ببرنامج يهدف إلى ” خلق رواج تجاري بمدن الولاية، والمساعدة على مزيد من تنظيم التجارة بها، علاوة على تنظيم ندوات ولقاءات تكوينية”.

وبخصوص تكوين التجار، اعتبر رئيس الغرفة أن هده الأيام التجارية الثامنة تجسد فضاء للتكوين والتأطير بالنسبة للتاجر، وموسما قارا للتخفيضات يستفيد منه التاجر والزبون على حد سواء.

ومما يجدر ذكره أن هذه الجلسة الافتتاحية للأيام التجارية الثامنة لولاية تطوان عرفت مجموعة من التدخلات انصبت جلها في قضية الجودة والوضع التجاري العام بالولاية وتعثراته.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد