- Advertisement -

- Advertisement -

تعيين ” العاقل بنتهامي ” عاملا على عمالة تطوان

ينتظر أن يعين جلالة الملك ” محمد السادس ”  السيد ”  العاقل بنتهامي ” عاملا على عمالة تطوان، وذلك طبقا لأحكام الفصل 49 من الدستور و باقتراح من رئيس الحكومة، وهذا التعيين سيأتي عقب أشغال المجلس الوزاري الذي انعقد بعد ظهر اليوم  الخميس 29 يناير 2015 بفاس.

وقبل التحاقه بمهامه الجديدة على رأس عمالة تطوان (إذا تم تأكيد الخبر رسميا) شغل “العاقل بنتهامي”  مهمة رئيس مديرية التخطيط والتجهيز بوزارة الداخلية  وعاملا لمدينة الناظور وكاتب عام سابق لعمالة الصخيرات تمارة.

والسيد العاقل بنتهامي هو من مواليد مدينة الحسيمة يوم 4 أبريل 1959 وحصل على الإجازة سنة 1984 ثم دبلوم الدراسات العليا في القانون العام سنة 1989 .

دشن مشواره المهني في يناير 1985 كمتصرف مساعد بقسم الميزانية والأدوات بالكتابة العامة لوزارة الداخلية، وفي سنة 1992 عين رئيسا لمصلحة الميزانيات والصفقات بالمديرية العامة للجماعات المحلية ،وتمت ترقيته كرئيس للقسم سنة 2004، وعين في منصب كاتب عام لعمالة الصخيرات تمارة في 28 شتنبر 2005، كما عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم الناظور سنة 2010.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد