- Advertisement -

- Advertisement -

معطلي الفحص أجرة يصعدون من احتجاجهم رغم ظروف المناخ

استجاب المئات من شباب الفحص أنجرة المعطبين والعاطلين عن العمل لنداء تنسيقية_معطلي_وعاطلي_فحص_أنجرة من أجل تنظيم وقفة احتجاجية لرفض التهميش والحكرة والفساد والتهميش مطالبين بحقوقهم المشروعة في التشغيل بميناء طنجة المتوسطي، رغم الضروف المناخية الصعبة التي تعرفها المنطقة هذه الأيام.

وأصدرت بالمناسبة تنسيقية_معطلي_وعاطلي_فحص_أنجرة بيانا أشادت فيه بالصمود البطولي الذي أبان عنه المناضلين من خلال التشبث بـأشكـالهم النضالية المستمرة، واعتزازها بتنسيقية المعطلين بوزان كإطار للنضال المشترك ضد البطالة.

كما عزمت التنسيقية على مواصلة الأشكال النضالية السلمية بــخــطــوات تــصــعــديــة أشد قــوة وأكــثــر حــدة حتى تحقيق المطالب ومطالبتها والي الجهة وعامل عمالة فحص أنجرة بالوقوف على هذه النازلة واتخاذ التدابير الملائمة بشأنها، وتمسكها بالملف المطلبي لشباب الإقليم ورفضها الشديد لكل أشكال التسويف والمماطلة والوعود الزائفة للسلطات الاقليمية والمنتخبة.

كما حملت السلطات المينائية والاقليمية والمنتخبة المسؤوليتة فيما ستؤول إليه الأوضاع مستقبلا في حالة عدم استجابة للملف المطلبي العادل والمشروع.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد