- Advertisement -

- Advertisement -

عضو بجمعية يقتلع باب السكن الوظيفي للاطر الطبية بدار الولادة ببن قريش

قام عضو بإحدى الجمعيات التنموية بقرية بن قريش التابعة لاقليم تطوان، صباح اليوم السبت 21 فبراير 2015، باقتلاع البوابة الرئيسية للمساكن الوظيفية الخاصة بممرضات وموظفي دار الولادة بالقرية.

وحسب معلومات حصلت عليها شمال بوست، فقد استعان العضو الجمعوي بمنشار كهربائي لاقتلاع الباب، مما جعل الممرضات واسر الموظفين الذين يوجد بينهم أطفال، يقضون ساعات عصيبة من الرعب والهلع، خاصة أنهم تفاجئوا بالحادثة التي تجهل دوافعها.

وبعد تدخل السلطات بالقرية والدرك الملكي، تم تحرير محضر بالواقعة والاستماع لاطر وموظفي دار الولادة  كما تم تعيين عناصر من القوات المساعدة للمداومة أمام بوابة السكن الوظيفي في انتظار انتهاء التحقيق وتوقيف العضو الجمعوي المتهم بالحادثة.

وكانت نقابتين لقطاع الصحة بتطوان قد أصدرتا في وقت سابق بيانين أشارتا فيهما إلى معانات الاطر الطبية من موضوع انعدام الامن والهجمات والاعتداءات التي يتعرضون لها  خاصة الاطر العاملة بالعالم القروي التي تتكرر باستمرار دون أن تتدخل مندوبية الصحة لإيجاد حل جذري لهذا الملف.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد