- Advertisement -

- Advertisement -

عاجل : رفع الحراسة النظرية عن الكاتب العام لحضرية تطوان لإتمام البحث

علمت ” شمال بوست ” قبل قليل أن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتطوان قررت إطلاق سراح الكاتب العام للجماعة الحضرية لتطوان ” رشيد أمجاد ” ورفع الحراسة النظرية عليه وإتمام البحث في القضية التي كان يتابع فيها بعد إصابته بسيارة الجماعة لأحد حراس الأمن بباب المستشفى المدني سانية الرمل بتطوان، والذي حررت له شهادة طبية مدة عجزها ” 35 ” يوما.

ووفق معلومات حصلت عليها الجريدة، فقد تضمن المحضر المحرر للكاتب العام  تهمة ” الجروح الغير العمدية ” حسب ما أنجزته عناصر الدائرة الأمنية الأولى.

وعلمت ” شمال بوست ” أن عددا من المسؤولين السياسيين باشروا اتصالات مكثفة وتدخلات عاجلة من أجل احتواء هذا الملف، وثني رجل الأمن الخاص عن متابعة الكاتب العام والتنازل عن الشكاية.

وكانت مصالح الأمن قد اعتقلت صباح اليوم الكاتب العام للجماعة الحضرية لتطوان ” رشيد أمجاد ” ووضعته تحت الحراسة النظرية لمباشرة التحقيقات معه في قضية دهسه بسيارة الجماعة رجل أمن خاص بباب المستشفى الجهوي سانية الرمل بتطوان.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد