- Advertisement -

- Advertisement -

“بوكو حرام” المتطرفة تعتدي على لاعبي منافس المغرب التطواني بعصبة الأبطال + صور

تعرض فريق “كانو بيلارز” النيجري لاعتداء خطير من قبل أفراد من جماعة “بوكوحرام” الإرهابية، بعدما اعترضوا حافلة كانت تقلهم بالقرب من العاصمة النيجيرية.

وأكد بيان رسمي للفريق النجيري، نشر على موقعه في الانترنت، أن الجماعة الإرهابية “بوكو حرام” اعترضت حافلة الفريق النيجري، وهاجمتها بالرصاص، قبل أن تعتدي على لاعبين من الفريق وتصيبهم بجروح بليغة، وتسرق هواتف وأمتعة أربعة لاعبين منهم.

وأوضح ذات المصدر، أن الفريق النجيري اضطر إلى نقل لاعبيه المصابين إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاجات الضرورية، موضحا أن إصابة اثنين منهم خطيرة، حيث لازالوا يرقدون بالمستشفى.

وجاء هذا الهجوم في الوقت الذي تعيش إدارة نادي المغرب التطواني حالة من الترقب في انتظار تحركات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل التدخل لدى الجهات المعنية لتدارس إمكانية إجراء مباراة إياب الدور الأول من رابطة أبطال إفريقيا بين المغرب التطواني وكانو بيلارس بنيجيريا، التي تعيش ظروفا أمنية غير مستقرة.

files.php_

 

kano_pillarz_972529642

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد