- Advertisement -

- Advertisement -

الفرقة 54 تعتقل المتهم الرابع في جريمة قتل حي المصلى بتطوان

تمكنت فرقة الأبحاث الخاصة التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن تطوان، المعروفة باسم جهاز 54 العاملة تحت إمرة والي أمن تطوان ” محمد الوليدي “، يومه الأحد 8 مارس من اعتقال المتهم الرابع في عملية قتل شاب في العشرينيات من عمره  في الساعات الأولى من صباح يوم أمس (السبت) بحي المصلى بتطوان.

وتمكنت الفرقة الأمنية التي قامت بالعملية تحت الإشراف الشخصي لوالي الأمن من اعتقال المتهم بحي ديور المخزن بعد مطاردة هوليدية انتهت باعتقاله على سطح منزل أسرته بعد محاولته الفرار من قبضة رجال الأمن، رغم المحاولات التي قامت بها أسرته لإعاقة عملية اعتقاله

وكان أربعة أشخاص قاموا بالاعتداء على الضحية (محمد.ع)، البالغ من العمر قيد حياته 29 سنة، بسبب خلاف سابق بينهم، حيث وجه له أحدهم طعنة قاتلة بواسطة سلاح أبيض من الحجم الكبير وأصابه على مستوى الصدر.

وتم وضع المتهم الرابع إلى جانب شركائه في الجريمة تحت الحراسة النظرية في انتظار مباشرة التحقيقات معهم في اسباب وملابسات ارتكابهم هذه الجريمة، ومن ثم عرضهم على أنظار النيابة العامة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد