- Advertisement -

- Advertisement -

الاتحاد الوطني لنساء المغرب – تطوان المنظري – يخص العالم القروي بقافلة طبية

تخليدا لمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وتحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للامريم رئيسة الاتحاد الوطني لنساء المغرب، نظمت الجمعية الجهوية للاتحاد الوطني لنساء المغرب تطوان المنظري برئاسة البرلمانية “سميرة القاسمي”، قافلة طبية متعددة التخصصات أيام 6-7-8 مارس 2015، لفائدة المحتاجين ممن يصعب عليهم الوصول إلى الخدمات الطبية المتوفرة في المراكز الصحية، وذلك استحضارا منها لمبادئ الاتحاد وأهدافه التي قام عليها، وخدمة للمواطنين في المناطق النائية والهشة، خصوصا في الميدان الصحي.

وقد شارك في هذه القافلة الطبية كل من الدكتور ” الأكرمي” اختصاصي في طب الأطفال والدكتور “القيدي” في طب الإنعاش والتخدير، والدكتور “المعمري” في طب الأنف والحنجرة، وأشرفت على تنسيق التدخلات الطبية المناضلة “فاطمة بوزيد” التي أظهرت كفائة كبيرة في التنظيم والتنسيق، كما عرفت القافلة مشاركة الممرضة “يسرى الشعراني” بالإضافة إلى مساعدة عضوات الجمعية، وفي مقدمتهن السيدة “فاطمة اولاد الهاني” حيث جرت أغلب العمليات الجراحية داخل المركب الجراحي المتنقل لجراحة العيون.

ونظمت هذه القافلة الطبية بتعاون مع الجمعية المغربية للتضامن بالرباط، ومؤسسة محمد الخامس للتضامن، بالإضافة لجمعية أطباء القطاع العام بتطوان، والتي استفادت منها  ساكنة جماعة خميس بني عروس، جماعة تزروت مولاي عبد السلام بن مشيش، جماعة زعرورة، جماعة القلة، وجماعة أربعاء عياشة.

00

0

1

2

3

4

5

6

7

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد