- Advertisement -

- Advertisement -

عون سلطة يهاجم مقر جمعية لرعاية الايتام ويعتدي على رئيستها بتطوان

عرف مقر جمعية ام الايتام للتكافل الاسري بمدينة تطوان هجوما من طرف عون سلطة وشقيقه حيث قاما بالاعتداء على رئيسة الجمعية بعد رفضها التفاهم معهما في ملف مرتبط بحادث سير كان ضحيته أحد الاطفال بالجمعية.

وحسب بيان وزعته الجمعية وتوصلت شمال بوست بنسخة منه، إن السيدة “عائشة الخمليشي” رئيسة جمعية ام الايتام للتكافل الاسري تعرضت لاعتداء شنيع من طرف عون السلطة “ه . ع” داخل مقر الجمعية بشارع محمد الخراز بتطوان.

وحول أسباب الاعتداء جاء في البيان أن شقيق عون السلطة وهو شرطي متقاعد، كان قد تسبب في حادثة سير راح ضحيتها طفل من نزلاء الجمعية ويعاني من اعاقة ذهنية، حيث تسبب له في كسر بيده اليسرة واصابة في اذنه، وهو مادفع عون السلطة ووالده إلى القدوم الى مقر الجمعية قصد تسوية الامر وطلبا للصلح، إلا ان رئيسة الجمعية رفضت الامر لانه لا يصب في مصلحة الطفل.

واسترسل البيان، ان نتيجة هذا الرفض جعل عون السلطة يفقد اعصابه ويشرع في السب والشتم والتهديد، وبعد محاولة رئيسة الجمعية مطالبته بمغادرة مقر الجمعية قام بركلها والاعتداء عليها معللا تواجده بمقر الجمعية أنه عون سلطة ويحق له التواجد داخل أي مقر جمعوي.

وعلمت شمال بوست ان جمعية ام الايتام للتكافل الاسري قد راسلت كلا من والي جهة طنجة تطوان ووزير الداخلية، كما تعتزم التقدم بشكاية الى النيابة العامة لفتح تحقيق في الاعتداء الذي تعرضت له رئيسة الجمعية وكذا الاقتحام الذي تعرض له مقر الجمعية.

11065328_454651664682230_1233622249_o

 

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد