- Advertisement -

- Advertisement -

تهديدات بالقتل تطال أساتذة الدراسات الإسلامية بكلية الآداب بمرتيل + صورة

تعرض أساتذة شعبة الدراسات الإسلامية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بمرتيل للتهديد بالقتل على الطريقة ” الداعشية ” من طرف بعض الطلبة، على خلفية الاحتجاجات التي يقومون بها داخل الكلية بسبب نقاط الامتحانات ومطالبتهم بإعادة تصحيحها.

وفي بيان أصدره المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي توصلت ” شمال بوست ” بنسخة منه، استنكر بشدة ما أسماه ” الانحطاط في التعامل مع الأساتذة وشجب ما آلت إليه العلاقات التربوية بالمؤسسة “. مع ضرورة فتح تحقيق حول هذه التهديدات التي طالت بعض أساتذة شعبة الدراسات الإسلامية، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

daech

وطالب البيان عمادة الكلية ورئاسة الجامعة بتحمل مسؤولياتها قي حماية العاملين بالمؤسسة والتصدي لهذه الأساليب الاستفزازية والتحريضية ضد الأساتذة واتخاذ الإجراءات القانونية في حق أصحابها.

وقرر المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي تنظيم وقفة احتجاجية تضامنية مع أساتذة شعبة الدراسات الإسلامية يوم الخميس 18 مارس 2015 على الساعة الثانية عشر زوالا

وكان طلبة شعبة الدراسات الإسلامية الطلبة قد خاضو خلال الأيام الأخيرة عدة وقفات احتجاجية بالكلية، مطالبين بإعادة تصحيح أوراق الامتحانات، وتهديدهم بالمزيد من التصعيد في حالة عدم استجابة الإدارة لمطالبهم .

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد