- Advertisement -

- Advertisement -

جامعة عبد المالك السعدي تحتفي بالمتفوقين في مخطط الأعمال تحدي 2015

تم بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بولاية تطوان صباح يوم الإثنين 16 مارس 2015 توقيع اتفاقية تعاون وشراكة لتدبير حاضنة المقاولات بين جامعة عبد المالك السعدي وغرفة الصناعة والتجارة والخدمات لولاية تطوان.

وتروم هذه الاتفاقية، التي تم توقيعها خلال حفل حضره مسؤولون من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر ورؤساء جامعات وعمداء كليات مغربية وأجنبية، تشجيع المبادرات الذاتية الناجحة وروح الابتكار والإبداع، وإنعاش التشغيل الذاتي ودعم البحث العلمي ومرافقة الحاملين للمشاريع المقاولاتية من طلبة وأساتذة باحثين.

chamalpost

وقد احتفت جامعة عبد المالك السعدي في هذا اليوم بالطلبة والأساتذة المتفوقين في مسابقة مخطط الأعمال تحدي 2015 (بيزنيس بلان تشالينج 2015)، التي أشرفت على تأطيرها لجنة تحكيم مكونة من باحثين يمثلون جامعات مغربية وتونسية وإسبانية وفرنسية في إطار مشروع “تيمبوس/إفاريش” الدولي، وذلك بعد عملية انتقاء شملت أولا 221 مشاركا قبل أن تقتصر المسابقة على 23 مشروعا.

وشملت إبداعات الفائزين مشاريع مقاولاتية مجددة في مجالات التكنولوجيا لتدبير الخدمات والبيئة والصناعة الغذائية، والتي واكبها منذ انطلاق المشروع خبراء في مجال دراسة السوق وتدبير المقاولات وأساتذة باحثون.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد