- Advertisement -

- Advertisement -

متصرفو تطوان والمضيق الفنيدق يحتجون رغم سوء أحوال الجو

شهدت الساحة المقابلة لمقر ولاية تطوان  يوم أمس الخميس 19 مارس ابتداء من الساعة 11 وقفة احتجاجية ناجحة بكل المقاييس كالمعتاد،  بمشاركة عشرات المتصرفات والمتصرفين، ليؤكد بذلك هذا الفرع الإقليمي أنه يستحق وصفه بالمتميز، مبرهنا مجددا على حكمة مكونات الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة في هذا المستوى الترابي، والتي تتجسد في ضمانها لاستمرارية الفعل النضالي الراقي بأسلوبه، والمستميت في الدفاع على الكرامة المهنية.

وعقب هذه الوقفة الاحتجاجية، صرح، عصام خربوش، الكاتب الإقليمي للمتصرفين قائلا : ” أفتخر كمتصرف وكمسؤول بما ينجزه مكتب إقليم تطوان وأعضاؤه الأشاوس من عمل ميداني دفاعا على كرامة المتصرف المهنية، ومن أجل انتزاع مطالبه العادلة والمشروعة “. كما وجه الدعوة للمتصرفات والمتصرفين للمشاركة في مسيرة الغضب الرابعة. يوم الأحد 4 أبريل 2015.

وأضاف الفاعل الأونامي إلى ذلك قوله : ” إننا بصدد التحضير لتنسيق إقليمي بين الأونام والنقابات، ووجدنا صدرها رحبا و قطعنا أشواطا مهمة في هذا الاتجاه. الشيء الذي يعكس قدرة الأونام على جمع شتات المتصرفين والدفاع على قضاياهم “.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد