- Advertisement -

- Advertisement -

أمانديس تصدر ” إشعارات بتأخر الأداء ” غير مؤرخة وغير مختومة

يتوصل المواطنون بين الفينة والأخرى بإشعارت موجهة من طرف شركة أمانديس بخصوص التأخر في أداء الفواتير والتي تحمل اسم المستهلك والمبلغ الإجمالي للفاتورة، بالإضافة إلى آخر أجل للأداء.

وتطالب الشركة من خلال هذا الإشعار المستهلك بتسوية وضعيته لدى الشركة، في ظرف تاريخ محدد، مع الإعلام بكون التأخر سيعرض صاحبه لقطع التزويد كما ستترتب عن الامر فوترة إضافية تشمل مصاريف قطع وإعادة التزويد.

الإشعار الذي يتوصل به المواطنون لا يحمل أي تاريخ، ولا توقيع مسؤول الوكالة، ولا خاتم الشركة، حيث تنعدم فيه كل الشروط القانونية، كما ان المواطن بمجرد توصله بالإشعار يكون مطالبا بدفع مبلغ 2.64 كغرامة إضافية فوق مبلغ الأداء، وهي الغرامة الغير المنصوص عليها في دفتر التحملات.

وتضيف الشركة بأسفل ورقة الإشعار عبارة ” في حالة أدائكم للمبلغ المستحق قبل توصلكم بهذا الإشعار، نرجو منكم عدم أخذه بعين الاعتبار ” وهو ما يعزز فرضية إصدار الشركة لهذه الإشعارات بطريقة عشوائية،  الأمر الذي اشتكى منه العديد من المواطنين.

أمانديس

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد