Web Analytics
غير مصنف

حزب الجرار بتطوان ينتخب مكتبه المسير ويحدد أهدافه المستقبلية

عقد بقاعة المؤتمرات بأحد فنادق تطوان يوم أمس الإثنين 24  13 أبريل 2015  إجتماع لهيكلة الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بتطوان الذي افتتحه الأمين العام المحلي ” عبد اللطيف أفيلال ” بالطلب من الحضور تلاوة الفاتحة على ضحايا حادثة السير التي وقعت في طانطان؛ ومن ثم تلاوة الفاتحة على أب عمر بن تحايكت عضو بالحزب..

خلال هذا اللقاء استعرض الأمين المحلي النقاط التي ستدرج في جدول أعمال هذا الإجتماع، و المتعلقة بمناقشة وقراءة القانون الداخلي للأمانة العامة المحلية والمصادقة عليها و من ثم إنتخاب أعضاء الأمانة العامة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بتطوان. وبعده  التطرق لخارطة الطريق التي سينبني عليها مشروع الحزب في تطوان خلال الأسابيع والأشهر المقبلة..

وبعد قراءة مسودة التعديلات وبعد نقاش مستفيض وبناء من أجل إغناء وتنقيح القانون الداخلي من طرف جميع الحاضرين, تمت المصادقة على القانون الداخلي بالأغلبية المطلقة وتم الإنتقال إلى تشكيل المكتب المسير، حيث تم التوافق على لائحة مكونة من 19 شخصا يمثلون مختلف الشرائح العمرية والمجتمعية وشملت نسبة النساء الثلث والشباب بالربع. وجاءت اللائحة كما التالي.

الأمين العام المحلي : عبد اللطيف أفيلال
النائب الأول للأمين العام المحلي:  منير الحدوتي
النائبة الثانية للأمين العام المحلي: أمينة بورجيلة
مقرر الأمانة المحلية : د.أيمن الغازي
نائبة مقرر الأمانة المحلية : ذ.رجاء العمراني
أمين المال : ذ.عبد الرحيم المخامري
نائبة أمين المال : سعاد بادي
رئيس لجنة التنظيم : سعيد شفيق
رئيس لجنة سياسة القرب :  ذ.كريم جغمود
رئيس لجنة المجتمع المدني : د.محمد المركعي
 المستشارون
د. محمد الخصال
أحمد برهون
سهيلة أفيلال
د. يوسف الخياطي
ذ. عمر بنتحايكت
سامية منانو
محمد طه العسري
د. مريم البوحميدي

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى