Web Analytics
غير مصنف

توقيف ” أمنيول ” للتحقيق معه في ملابسات احتراق سيارته

أوقفت الشرطة القضائية لولاية أمن تطوان مساء أمس (الأربعاء)، شقيق الرئيس السابق لبلدية مرتيل “علي أمنيول”، للتحقيق معه في قضية سيارته التي تعرضت أخيرا للاحتراق بطريق “الملاليين” بالقرب من المركب التجاري مرجان وسط المدينة.

حسب ما أوردته مصادر إعلامية فإن شقيق الرئيس المعزول (عادل)،صدرت في حقه مذكرة بحث أمنية، بعد رفضه الامتثال والحضور إلى مركز الشرطة للاستماع إليه بخصوص هذه القضية، مما استدعى إصدار مذكرة بحث في حقه والعمل على توقيفه، حيث وضع بأمر من الوكيل العام لدى استئنافية تطوان، تحت تدابير الحراسة النظرية، للتحقيق معه بخصوص أسباب وملابسات الحريق الذي اندلع بالسيارة المسجلة باسمه، بعد أن تبين أن بطاقتها الرمادية (البيومترية) مزورة، وأنها تحمل أرقام سيارة أخرى مسجلة باسم سيدة تقطن بالرباط.

وأضافت ذات المصادر، أن الموقوف عند الاستماع إليه ابتدائيا اعترف أن السيارة المنكوبة، وهي من نوع “مرسديس كلاس E 350 سبور”، اقتناها من نجل رجل الأعمال “الجامعي”.

 وكانت الطريق الوطنية رقم 13، الرابطة بين تطوان والفنيدق، شهدت الثلاثاء ما قبل الماضي (5 ماي)، اندلاع حريق بسيارة من نوع “مرسديس”، بعد أن تخلى عنها سائقها وتركها عرضة للنيران، قبل أن تلتحق بعين المكان عناصر الوقاية المدنية التي استطاعت إخماد النيران المشتعلة قبل أن تنتقل إلى المناطق المجاورة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى