- Advertisement -

- Advertisement -

النيابة العامة تودع الأمين العام لجمعية الثقافية الإسلامية بتطوان السجن المحلي

أمر الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بتطوان بإيداع الأمين العام لجمعية الثقافية الإسلامية بتطوان رفقة اثنين آخرين بالسجن المحلي ” الصومال ” بتطوان في انتظار عرضهم جميعا على قاضي التحقيق وتقديمهم للمحاكمة على خلفية تهم تتعلق بالتزوير في محاضر الجمعية والاختلاس والتلاعب بأموال وهبات خليجية مخصصة للأيتام.

وعلمت شمال بوست أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، قد أحالت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الأمين العام لجمعية الثقافة الإسلامية بتطوان “محمد الوزاني الحسيني” واثنين آخرين على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بتطوان بعد أن أكملت معهم التحقيق في قضية الاختلاس والتزوير وتبديد أموال الجمعية.

وكانت عناصر الفرقة الوطنية قد ألقت القبض على المتهم “محمد الوزاني الحسيني”، البالغ من العمر 76 سنة، بعد سلسلة من التحقيقات الأمنية التي استمرت لأزيد من ثمانية أشهر، ركزت خلالها الفرقة على عمليات مالية طالها التحريف والتزوير في المحاضر الرسمية والفواتير المالية للجمعية، التي تعنى بشؤون الأيتام، ليتبين لها تورط أمينها العام في مجموعة من الخروقات والاختلاسات المالية الخطيرة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد