- Advertisement -

تداعيات تحالف الوفاء : استقالة الأمينة الإقليمية للأصالة والمعاصرة بتطوان

- Advertisement -

لم تمضي سوى ساعات على اكتمال تحالف الوفاء بين حزبي العدالة والتنمية والأصالة والمعاصرة لتكشيل أغلبية مسيرة ببلدية تطوان ضدا على قرارات الأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة إلى تداعيات في صفوف الحزب على مستوى قيادته الإقليمية.

” لبنى أمغار ” الأمينة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة أعلنت عن تقديم استقالتها من منصبها في رسالة موجهة لكل من الأمين العام  والأمين الجهوي للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، والتي وقعتها قبل اكتمال عملية التحالف وانتخاب رئيس حضرية تطوان حيث وقعت بتاريخ 10 شتنبر 2015..

” لبنى أمغار ” عللت قرار استقالتها بتجاوز دورها المؤسساتي من طرف بعض القيادات، والانفراد بتصريحات إعلامية تضر بالمؤسسة الحزبية وتستغفل عقول المغاربة كنوع من التخدير المؤقت ليخرجوا بتصريح مخالف دون الالتزام بالقانون الداخلي.

وكانت عملية الاستقطاب التي قام بها الحزب خلال الانتخابات الجماعية وإنزال أشخاص من خارج الحزب ووضعهم على رأس وفي مقدمة لائحة ” الجرار ” كانت سببا رئيسا في تقديم ” أمغار ” استقالتها، ومتهمة في ذات الوقت قيادات وطنية بالحزب بعدم النضج السياسي واالغرور الفارغ.

شمال بوست

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد