- Advertisement -

- Advertisement -

محامون شماليون يكرمون الأمير هشام من قلب المحكمة الإبتدائية بأصيلة

نقل موقع بديل، خبر تكريم شفوي للأمير ” هشام العلوي ” ابن عم الملك محمد السادس، من قبل ثلاثة محامين خلال محاكمة المستشارين والناشطين الحقوقيين الزبير بن سعدون ويونس لطاهي، التي لازالت تجري في هذه الأثناء بعد انطلاقها في الساعة العاشرة من صباح اليوم الإثنين.

وحسب نفس الموقع فإن إشادة المحامين الثلاثة، جاءت بعد أن رفضت المحكمة ملتمسا للدفاع يقضي باستدعاء المشتكي ” محمد بنعيسى ” لمواجهة المشتكى بهم خاصة وأنه متهم من قبلهم بارتكاب جرائم خطيرة في حق المال العام.

وقال المحامي المنحدر من مدينة أصيلة عمر سهمي، لماذا لا يحضر بنعيسى هل هو أسمى من ابن عم الملك محمد السادس الأمير ” هشام” الذي مثل أمام محكمة عين السبع في الدار البيضاء لمواجهة الاتحادي عبد الهادي خيرات لانصافه.

وقال المحامي عبد الفتاح حيد عن الأمير ”  هشام” هؤلاء هم رجالات الدولة الحقيقيين نعم السيد الرئيس هؤلاء هم من يستحقون أن نطلق عليهم رجالات الدولة، قبل أن يعلق المحامي لحبيب حاجي “والأمير مرتب في ولاية العهد”.

يشار إلى أن هذه الجلسة التي عرفت حضورا مكثفا لأبناء مدينة أصيلة، تضمنت تصريحات في غاية الخطورة بالوثائق والأدلة، كما شهدت أجواء توتر كبيرة بين القاضي والدفاع وتارة بين القاضي وبعض المواطنين الحاضرين في الجلسة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد