- Advertisement -

- Advertisement -

⁠⁠⁠شباب حي العيون بتطوان يتطوعون لدعم فقراء حيهم

⁠⁠⁠في بادرة انسانية أقدم شباب متطوعون بحي العيون بالمدينة العتيقة بتطوان أعضاء بجمعية ” دالية العيون للتنمية والثقافة ” على توزيع مساعدات عينية على أكثر من 100 أسرة فقيرة بحي العيون بتطوان.

⁠⁠⁠وتعتبر هذه المبادرة الإنسانية التي نظمها العديد من شباب الحي والتي تندرج ضمن أهداف الجمعية كتعبير عن التضامن والدعم والمساندة التي يقوم بها شباب جمعوي من أجل التواصل مع ساكنة الحي والأسر الفقيرة ومد يد العون لها خاصة في المناسبات الدينية.

رئيس الجمعية ”عزالدين حمدون”، أكد في تصريح خص به شمال بوست إلى كون هذا العمل الإنساني يدخل في صلب الواجب الأخلاقي  والديني، مؤكدا أنهم سيستمرون في إعادة الاعتبار لقيم التضامن والتكافل التي عرف بها المجتمع المغربي وأحياء المدينة العتيقة بتطوان بشكل خاص.

وشدد ” حمدون ” على كون هذه المبادرة التي قام بها أعضاء الجمعية ما هي إلا تحقيق لواحدة من أهداف الجمعية التي تسعى في الوقت ذاته إلى أن تكون جميع أهدافها في خدمة ساكنة الحي والدفاع عن مصالحها تحقيقا لغاية العمل الجمعوي.

8754326

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد