- Advertisement -

- Advertisement -

مشاكل كثيرة تواجه بنعيسى قبل انطلاق فعاليات موسم أصيلة الدولي

علمت شمال بوست من مصادر عليمة، من داخل إدارة مؤسسة منتدى أصيلة، التي تسهر كل سنة على تنظيم الموسم الثقافي الدولي لأصيلة، أن الدورة 38 التي من المفروض أن تنطلق يوم الجمعة القادم، تعيش مشاكل عديدة، من بينها ضعف الوجوه السياسية والفنية والإقتصادية العربية والدولية التي كان تحضر في كل موسم، بالإضافة الى ضعف الإشعاع للمهرجان مقابل السنوات الماضية.

نفس المصادر أكدت لشمال بوست، أن المشاكل وصلت الى ما هو مادي و هو الأمر الذي أثر في برنامج هذه الدورة، حيث من أصل 13 يوم يوجد ثلاثة أيام راحة، وفقط سهرتين أو ثلاثة موسيقية، الأمر الذي يبرز الإشكالات التي أصبح يعيشها هذا المهرجان.

هذا وقد أكدت مصادرنا، أن فشل محمد بنعيسى في جلب ضيف شرف لمهرجانه قد أثر بشكل كبير على هذه المحطة الدولية التي أضحت مدينة أصيلة تستقبلها منذ 37 سنة ماضية، و هو عمر ترأس وزير الخارجية السابق محمد بنعيسى للمجلس البلدي بالمدينة.

هذا وقد علمت شمال بوست أن تراجع شعبية بنعيسى بأصيلة وارتفاع أصوات الإحتجاج ضده واستمرار الأصوات المنادية بإلغاء المهرجان، بدء يؤثر بشكل كبير على إشعاعه وفعاليته.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد