- Advertisement -

- Advertisement -

عامل المضيق – الفنيدق يشرف على عملية إطفاء حرائق الغابات

تمكنت مصالح الوقاية المدينة ورجال الإطفاء صباح أمس الأربعاء من السيطرة على حريق غابوي شب في الغابة المجاورة للمطرح العمومي ببني مزالة.

سلطات عمالة المضيق الفنيدق وفور إخطارها بنشوب الحريق، جندت وسائلها اللوجستكية والبشرية لتطويق الحريق، و هو ما تأتى لها في ظرف وجيز، حيث طوقت عناصر الوقاية المدنية وعمال الإنعاش الوطني، والقوات المساعدة وبعض المتطوعين، ألسنة اللهب على الرغم من الرياح القوية، والذي أتى على مساحة مهمة من الأحراش والأعشاب القابلة للإشتعال.

وحسب صور حصلت عليها شمال بوست، فإن عامل عمالة المضيق – الفنيدق حسن بويا حرص على تتبع عملية إطفاء الحريق بشكل شخصي ومباشر من عين المكان، حيث أظهرت مرافقته لفرق الإطفاء المشكلة من عناصر الوقاية المدنية ومصالح المياه والغابات والقوات المساعدة والسلطات المحلية منذ اندلاع الحريق الأول بغابة جبل زمزم بالمضيق ليلة أمس، وحرص على التواجد بمكان الحريق طوال ليلة أمس إلى غاية إخماد الحريق بشكل نهائي.

ويذكر أن عامل عمالة المضيق الفنيدق السيد حسن بويا عاش لحظات عسيرة، نهاية الشهر المنصرم، وكان قاب قوسين أوأدنى من أن يفارق الحياة، بعدما حاصرته ألسنة اللهب ، خلال تدخله الميداني أثناء نشوب حريق مهول بغابة جبل زمزم بمدينة المضيق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد