- Advertisement -

- Advertisement -

سطات عمالة المضيق تتفاعل مع شكايات المواطنين بخصوص مواقف السيارات

وجهت سلطات عمالة المضيق الفنيدق مراسلة إلى رؤساء الجماعات الترابية التابعة للعمالة تنبههم إلى ضرورة التقيد ببنود دفتر التحملات المتعلقة بعقود كراء مواقف السيارات داخل تراب كل جماعة .

وشددت مراسلة عامل الإقليم على ضرورة إحترام جميع البنود، خاصة منها أثمنة الوقوف المحددة ب 5 دراهم نهارا و 10 دراهم ليلا، مع إلزام صاحب عقد الكراء بضرورة إشهار الأثمان وإعمال القانون وتفعيل الإجراءات الزجرية في حق كل من ثبت في حقه تطاول أو تجاوز لبنود العقد.

وجاءت مراسلة سلطات العمالة، بعد العديد من الشكايات التي توصل بها القسم الإقتصادي بالعمالة تؤكد تمادي أصحاب مواقف السيارات داخل تراب العمالة في فرض تعريفة مخالفة لبنود عقود الكراء، بل منهم من قام بمحو التعرفة القانونية من اللوحات الإشهارية لأثمان المرابد.

وكانت شمال بوست قد تطرقت في مقال سابق للزيادات الغير قانونية في أثمنة مواقف السيارات التي عمد مستغلوها على الرفع من ثمنها خصوصا مع بداية الموسم الصيفي ما أثار حفيظة المواطنين من جراء هذا التصرف اللاقانوني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد