- Advertisement -

- Advertisement -

بنعيسى يدعم شقيق إلياس العماري في الإنتخابات المقبلة

بعد ما تم تأكيد خبر قيادة العمدة السابق لمدينة طنجة-فؤاد العماري-لائحة حزب الأصالة والمعاصرة بمدينة طنجة خلال الانتخابات التشريعية المقبلة التي من المفترض أن تنظم يوم الجمعة 7 أكتوبر من السنة الجارية، تلقى الأخير –فؤاد العماري- دعما من طرف وزير الخارجية السابق محمد بنعيسى.

مصادر من داخل المكتب الإقليمي لحزب الأصالة و المعاصرة، أكد لشمال بوست أن رئيس المجلس البلدي الحالي محمد بنعيسى، قد أكد لمدير اذاعة كاب راديو و الأخ الصغير لإلياس العماري عن دعمه الكامل له في الإنتخابات المقبلة، خصوصا و ان بنعيسى لا يترشح في الإنتخابات التشريعية إذ ظل متخصصا في الإنتخابات الجماعات المحلية، إذ ما يزال رئيسا للمجلس البلدي لمدة تفوق 38 سنة.

دعم بنعيسى لم يأتي من الفراغ حيث سبق له و أن دعم حزب الجرار في الإنتخابات المحلية الأخيرة التي أجريت يوم شتنبر الماضي، حيث فاز البام بأصيلة ب 22 مقعدا، و كان بنعيسى قد ترشح في لائحة مستقلة، ليتحالف مع حزب العماري الذي جعل من بنعيسى رئيسا للمجلس البلدي و هي نفس العملية التي كانت تتم مع حزب الأحرار قبل أن يشوب صراع بينهم، و يصبح مرشحي الأحرار يشكلون معارضة ضد بنعيسى.

هذا و تجدر الإشارة الى كون أن محمد الحمامي قد تنازل لفؤاد العماري على قيادة لائحة الجرار بإقليم طنجة أصيلة، على اساس أن يكون الحمامي وصيفا لائحة البام بالمنطقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد