- Advertisement -

- Advertisement -

ساكنة بليونش تطالب بالتدخل لوقف خروقات صاحب نادي للغوص وتهدد بالتصعيد

وجه مواطنون ببليونش التابعة إداريا لمدينة الفنيدق شكاية لعامل عمالة المضيق – الفنيدق توصلت شمال بوست بنسخة منها بشأن الخروقات والتجازات اللاقانونية التي يكرسها صاحب نادي الغوص الدولفين.

واتهمت الشكاية بكون  المدعو ” الطيب الكتاني ” حول النادي الموجود بالدوار إلى ما أسمته ”  نقطة سوداء في المنطقة بالنظر ما اضحى يشكله من مركز للفساد و الرذيلة و جلب الخمور و الممنوعات للمطعم الذي يتواجد بالنادي والتي حولت المنطقة لما كانت تعرفه من اعراف جبلية وتقاليد وطابع المحافظة لدى الأسر الى مرتع لكل اشكال السكر و الفساد ونشر مظاهر  “.

كما قام صاحب النادي بطرد أبناء المنطقة من متنفسهم الوحيد ألا وهو شاطئ البحر مستندا في ذالك إلى نفوذه ووسطائه وماله التي خولت له الإقدام على الإمتناع عن اداء الإيجار ومستحقات بعض العمال حسب ذات الشكاية.

كما طالبت الساكنة من المسؤولين التدخل العاجل لفتح تحقيق مسؤول في الاتهامات الموجهة لصاحب النادي وبطرده من القرية حيث تتوعد الساكنة بالتصعيد في حالة اذا لم يستجب احد لمطالبهم.

13833100_10207722441153204_422503159_o

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد