- Advertisement -

- Advertisement -

” الوليدي ” يواصل دعس تجار المخدرات القوية بتطوان

تمكن رجال الأمن بمدينة تطوان بقيادة والي الأمن ” محمد الوليدي ” من إيقاف مروجين للمخدرات القوية من أخطر العناصر بتطوان.

وسقط “ح.م” الملقب بالدابة و”ب.خ” الملقب بـ “رونالدينيو  “في أيدي رجال الأمن، وذلك بعد عملية تربص بهما بحي جبل درسة على مستوى الحزام الاخضر.

الموقوفين ضبطت بحوزتهما كمية من المخدرات القوية على شكل لفافات معدة للبيع كما تبين أن الملقب ” رونالدينيو  “موضوع مذكرة بحث وطنية.

وقد تم وضع الموقوفين رهم تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضهما على أنظار النيابة العامة.

وفي ظرف أربعة أيام فقط تمكنت مصالح الأمن بتطوان من الإيقاع بخمسة من أخطر العناصر الإجرامية المتخصصة في ترويج المخدرات القوية على مستوى البؤر السوداء بتطوان، وهي مناطق تعتبر من أبرز النقاط المتخصصة في بيع المخدرات الصلبة والقوية، والتي يتقاطر عليها جميع المدمنين من التلاميذ والمتشردين والمنحرفين.

وتوجت الخطة الأمنية التي اعتمدها ” محمد الوليدي ” منذ تولبه مهام ولاية أمن تطوان، باعتقال العديد من تجار المخدرات القوية من خلال الحملات الأمنية التمشيطية وخاصة في المناطق التي كانت تعجز الشرطة سابقا على الاقتراب منها على الخصوص حي الصنوبر وغابة ” البينيا ” و”الإشارة” ومنطقة “كهف الريسوني” وحي “الباربوريين”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد