- Advertisement -

- Advertisement -

المغرب التطواني يعود بتعادل مخيب من قلب مراكش

عاد فريق المغرب التطواني بنقطة وحيدة من ملعب مراكش الدولي حين تعادل امام الفريق المحلي ” الكوكب ” بهدفين لمثلهما في أولى مباريات الفريقين برسم الدوري الإحترافي ” اتصالات “.

وبدأ المحليون بالتسجيل في مرى ضيفهم المغرب التطواني، حيث تلقت شباك عدنان العاصمي هدف السبق في الدقيقة 13 من قدم اللاعب محمد لفقيه، في حين لم يتمكن المغرب التطواني من تعديل النتيجة حتى حدود الدقيقة 73 من ضربة جزاء نفذها بنجاح ” زيد كروش “. الاأخير عاد من ةنفس نقطة الجزاء ليحقق السبق  في الدقيقة 90 من عمر المقابلة.

وقبل نهاية الوقت بدل الضائع الذي حدده حكم اللقاء في خمس دقائق، إرتكب الوافد الجديد حمزة حجي خطأ سادجا داخل مربع العمليات مانحا الفرصة لأبناء عاصمة النخيل لخطف نقطة التعادل من مخالب الحمامة البيضاء

وعلاقة بالمغرب التطواني وجه الناخب الوطني للمحليين، الدعوة لحارس الفريق عدنان العاصمي، للمشاركة رفقة المنتخب في المعسكر الإعدادي الذي سيجريه بمدينة الرباط من 29 غشت الجاري إلى غاية 6 شتنبر القادم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد