- Advertisement -

- Advertisement -

عودة رئيس قسم التعمير لمكتبه بعمالة تطوان

أفاد مصدر موثوق لشمال بوست بعودة المهندس ” بوجمعة ” رئيس قسم التعمير بعمالة تطوان لمزوالة مهامه، يوما واحد فقط بعد إعفائه من طرف والي الجهة وعامل عمالة تطوان ” محمد يعقوبي “.

ذات المصدر لم يوضح أسباب تراجع ” يعقوبي ” عن قراره المتخذ في حق رئيس قسم التعمير، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن قرار الإعفاء قد يكون مجرد تنبيه وتحذير لـ ” بوجمعة “.

من جهته أكد المصدر على أن العديد من الملفات المرتبطة بالتعمير ظلت عالقة بسبب مقاطعة قسم التعمير لاجتماعات لجنة الشباك الوحيد التي تضم في عضويتها ممثلين عن حضرية تطوان وعمالة تطوان والوكالة الحضرية.

ويعود سبب تعنت سلطات العمالة ممثلة في رئيس قسم التعمير بالأساس إلى محاولته فرض الرأي الواحد فيما يخص رخص التعمير والبناء، وتطبيق سياسة التحكم، رغم أن القانون التنظيمي لا يعطي لهذا الأخير أي صلاحية في شأن هذا الملف.

وكانت غضبة الوالي ” يعقوبي ” قد طالت رئيس قسم التعمير يوم الأربعاء الماضي حيث تم تجريده من مهامه وإقفال باب مكتبه في وجهه حسب ما أكده مصدر خاص.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد