- Advertisement -

- Advertisement -

أحنين يكمل لائحة كتيبته لخوض تشريعيات اكتوبر القادم

أكمل حزب التقدم والاشتراكية بدائرة تطوان التشكيلة النهائية لمرشحيه الخمسة الذين سيخوضون الانتخابات البرلمانية المزمعة في 7 أكتوبر القادم، والذين يتقدمهم البرلماني الحالي ورئيس جماعة أزلا “العربي أحنين”.

وحصلت شمال بوست على اللائحة الرسمية لمرشحي رمز الكتاب الخمسة، والتي يراهنون من خلالها على الظفر بمقعدين عن دائرة تطوان، حيث تظم اللائحة بالاضافة إلى “العربي أحنين” كل من رئيس جماعة زاوية سيدي قاسم “ابراهيم بنصبيح” الذي يتوفر على شعبية كبيرة في مناطق نفوذه حيث تمكن خلال الانتخابات الجماعية السابقة اكتساح دوائر جماعته وترأسها بأغلبية مطلقة، كما تظم اللائحة رئيس جماعة الواد “أحمد أشرنان”، والشاب “أسامة العمراني” ونائب رئيس جماعة عين الحصن “المصطفى ازناكي”.

14315762_674014182745976_1104847959_o (2)

 

وسيراهن حزب التقدم والاشتراكية خلال الانتخابات البرلمانية القادمة على النزول بقوة داخل مدينة تطوان عبر مرشحه الشاب “أسامة العمراني” الذي يحضى بشعبية كبيرة خاصة في أوساط الشباب، حيث يعتبر من أبرز نشطاء المجتمع المدني الشباب بالمدينة، بالإضافة إلى خبرته التي راكمها من خلال تجاربه السابقة في العمل الانتخابي، فيما سيحاول عبر مرشحيه الآخرين في منطقة بني حسان وعين لحصن جمع أكبر عدد من الأصوات لضمان التنافس على المقعد الثاني خاصة مع وجود عدد قليل من الاحزاب التي ستتنافس على المقاعد الخمسة، حيث تشير العديد من المعطيات إلى إمكانية دخول كل من حزب العدالة والتنمية وحزب التقدم والاشتراكية في التنافس على المقعد الثاني.

وتعرف دائرة تطوان تنافسا كبيرا بين أحزاب العدالة والتنمية والاتحاد الاشتراكي والتقدم والاشتراكية والتجمع الوطني للأحرار والاستقلال والاصالة والمعاصرة، للحصول على المقاعد الخمسة المخصصة للدائرة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد