- Advertisement -

- Advertisement -

أنباء عن إقالة “المطالسي” و”أبولاس” من مكتب حضرية تطوان

يتداول العديد من المتتبعين للشأن السياسي بمدينة تطوان أخبارا عن عزم المكتب المسير للجماعة الحضرية لتطوان إقالة كل من نائبي الرئيس “نور الدين الهروشي” و”حميد أبولاس” خاصة بعد تأكد غضب باقي مستشاري حزب الأصالة والمعاصرة عليهما.

وفي اتصال لشمال بوست مع بعض مستشاري حزب الأصالة والمعاصرة بالجماعة الحضرية لتطوان، أكدوا أن موضوع إقالة النائبين “الهروشي” و”أبولاس” تتم مناقشته بجدية وهو الأمر الذي سيتم تنفيذه في الوقت المناسب.

وكانت خلافات سياسية كبيرة قد نشبت بين مستشاري حزب الأصالة والمعاصرة بحضرية تطوان نتيجة طريقة تدبير ملف المطرع العمومي، حيث أدت إلى انقسامهم.

ويخوض “نور الدين الهروشي” الانتخابات البرلمانية المزمعة في 7 اكتوبر على رأس لائحة حزب التراكتور، مرفوقا ب”حميد أبولاس” في نفس اللائحة، فيما قرر باقي المستشارين حسب معلومات شمال بوست تجميد نشاطهم بالحزب في الوقت الراهن.

وفي نفس الاتصال أكد بعض مستشاري البام بحضرية تطوان تجميدهم نشاطهم السياسي خلال الحملة الانتخابية البرلمانية في أفق اتخاذ قرار واضح من الخلافات التي تعصف ببيت “الياس العماري” بتطوان.

ويقود حزبي العدالة والتنمية والأصالة والمعاصرة إضافة إلى حزب الاستقلال المكتب المسير للجماعة الحضرية لتطوان، حيث كان الحزبين النقيضين (المصباح والتراكتور) قد تحالفا بتطوان بعد الانتخابات الجماعية الماضية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد