- Advertisement -

- Advertisement -

إدعمار رسميا وكيلا للمصباح بتطوان وبوخبزة مطالب بتنفيذ تهديده

وضع حزب العدالة والتنمية في مصالح عمالة تطوان بشكل رسمي اليوم الجمعة لائحته التي سيخوض بها الانتخابات التشريعية المزمعة في 7 أكتوبر القادم بدائرة تطوان.

وأعلن بشكل رسمي كما كان متوقعا “محمد ادعمار” وكيلا للائحة المصباح في دائرة تطوان مرفوقا بكل عادل بنونة وأحمد بوخبزة ومحمد بن هميج ونجاة حمرية، وذلك رغم الجلبة التي أحدثها “الامين بوخبزة” الذي أكد مرار أن أغلب أعضاء البيجيدي بتطوان ضد “ادعمار”، وأنه في حال إعلانه وكيلا للمصباح سيخرج له رفقة باقي الغاضبين بالحزب بلائحة مستقلة ليبين الحجم الحقيقي لغريمه بتطوان.

وينتظر الرأي العام التطواني من “الامين بوخبزة” تنفيذ وعيده والتأكيد أنه شخص غير (مغبون) وقادر على تغيير قواعد التصويت سواء بين أعضاء حزب العدالة والتنمية أو بين المتعاطفين مع الحزب وسكان تطوان عامة، خاصة أنه ادعى أن أغلب أعضاء الحزب ضد “ادعمار” ويكرهونه، فيما اكتفى الاخير برد أكثر منه تحدي عندما قال موجها كلامه للأمين “لي ما عمل رايو.. مغبوووون”.

من جانب آخر قال أحد العارفين بشخصية “الامين بوخبزة” أنه للأسف تحول إلى مجرد ظاهرة صوتية وأنه لن يجرأ على خوض مغامرة الترشح بشكل مستقل، وبالتأكيد سيعلق جبنه على شماعة وزارة الداخلية وتعقد مساطير جمع التوقيعات.

وكانت شمال بوست قد نشرت خلال الانتخابات الجماعية السابقة بورتريها عن “الامين بوخبزة” التي اعتبرته من السياسيين الذين انتهت صلاحيتهم، هذا رابطه :

“سياسيون انتهت صلاحيتهم” الأمين بوخبزة (الفْقيهْ)

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد