- Advertisement -

- Advertisement -

الطالبي ينهي تشكيل كتيبته التي سيخوض بها انتخابات اكتوبر بتطوان

أكمل “رشيد الطالبي العلمي” وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار بتطوان تشكيل فريقه الانتخابي الذي سيترشح إلى جانبه في الانتخابات التشريعية المزمعة يوم 7 أكتوبر القادم.

وحسب معلومات مؤكدة حصلت عليها شمال بوست فقد تم وضع “مصطفى البكوري” وصيفا للطالبي في اللائحة وهو من أبرز الوجوه التجمعية المحترمة باقليم تطوان ويحضى بثقة وكيل اللائحة، كما أنه يعتبر عراب الحزب بالاقليم لما له من شعبية بين التجمعيين بالمدينة وبواديها، فيما تم وضع “عبد القادر بوحراث” رئيس جماعة  بني حرشان ثالثا حيث يعول عليه في حصد عدد كبير من أصوات الناخبين بجماعته وباقي الجماعات القريبة.

ولم يفت الطالبي تعزيز كتيبته بأيقونة الحزب بتطوان “سميرة القاسمي” التي تعتبر الوجه الوحيد الدائم التواجد باسم التجمعيين في مدينة تطوان، حيث استطاعت مراكمة احترام وشعبية كبيرة بالمدينة، فيما وضع الشاب “نور الدين الكوطيط” خامسا.

ويعتبر “الطالبي” من المرشحين الذين سيخوضون انتخابات أكتوبر بشيء من الراحة للنفوذ الكبير الذي يتمتع به الحزب بالاقليم خاصة بالمناطق القروية، فرغم الاستقالات وغضب العديد من التجمعيين إلا أن المراقبين يعتبرون مقعد “الطالبي” شبه مضمون بدائرة تطوان.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد