- Advertisement -

- Advertisement -

رسميا حميد الدراق وكيلا لحزب الاستقلال بتطوان والبياري وصيفا له

حسم مساء اليوم السبت حزب الاستقلال في اختيار وكيل لائحته بالانتخابات التشريعية المزمعة في 7 أكتوبر القادم، حيث تم اختيار الشاب “حميد الدراق” لترأس اللائحة في حين اكتفى البرلماني السابق “عبد السلام البياري” بالمرتبة الثانية في اللائحة.

ويعتبر رجل الأعمال “حميد الدراق” وجها سياسيا جديدا باقليم تطوان، رغم أنه مستشار بمجلس الجماعة القروية تنقوب التابعة لاقليم شفشاون، كما أنه عضو بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة، وهو نجل المرحوم “الأمين الدراق” الذي كان نائبا ومستشارا برلمانيا.

وتعليقا على اختيار “الدراق” وكيلا للائحة حزب الاستقلال عن دائرة تطوان قال لشمال بوست “حسين الشباب” القيادي المحلي في الحزب “أنهم يحاولون فسح المجال للطاقات الشابة من أجل تجديد نخب الحزب على المستوى المحلي، فبعد نجاح لائحة الشباب التي قادها أشرف أبرون في الانتخابات الجماعية الماضية، الحزب يراهن هذه المرة على شاب أيضا في الحصول على مقعدين في دائرة تطوان، خاصة أن اللائحة مطعمة بأشخاص ذووا كفاءة وتجربة وخبرة كبيرة”.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد