- Advertisement -

- Advertisement -

بوخبزة يضع ملفه لدى السلطات.. وحسابات المقعد الخامس تتعقد بتطوان

وضع “الامين بوخبزة” بعد زوال اليوم (15:15) لدى سلطات عمالة تطوان لائحة ترشيحه للمشاركة في الانتخابات التشريعية المزمعة في 7 أكتوبر القادم.

وبوضع “بوخبزة” للائحته التي تضم أيضا كلا من “أحمد الغياتي” و”خديجة ملون” و”معاد الهراس” و” محمد بنحساين”، تكون حسابات المقاعد الخمسة وأرقام باقي المرشحين قد أعيد توزيعها وفق معطيات جديدة ستجعل المقعد الخامس، مقعد حرب شرسة بين مرشحين أو أكثر.

وبوضع “بوخبزة” للائحته لدى السلطات المختصة ربما تتبعثر أوراق “نور الدين الهروشي المطالسي” مرشح حزب الاصالة والمعاصرة حسب العديد من المتابعين للشأن الانتخابي، لأنه أقل المرشحين الخمسة قوة خاصة بعد تصدع البيت الداخلي للبام، وتجميد أغلب مستشاريه بحضرية تطوان نشاطهم الانتخابي ووصولهم حد القطيعة مع ”المطالسي”، غير أن هذا الوضع لازال مستبعدا خاصة أن ضغوطات قوية من قيادة حزب العدالة والتنمية تمارس على “بوخبزة” الذي يعلم أن قواعد المصباح باقليم تطوان لن تجاريه في تمرده كما أن زمن الشعارات التي يراهن على خوض حملته بها قد ولى.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد