Web Analytics
غير مصنف

الاتحاديون بتطوان يؤكدون وحدة صفهم وانتصارهم لوردة حزبهم

حسم مساء أمس الجمعة اجتماع للكتابة الاقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية الجدل والاشاعات التي تحدثت عن وجود انشقاقات وغضب بين صفوف الاتحاديين بتطوان بسبب تدبير الحملة الانتخابية، حيث خرجوا جميعا متشابكي الأيدي يرددون نشيد حزبهم.

وحضر اجتماع مكتب الفرع وكيل لائحة الاتحاد الاشتراكي “محمد الملاحي” وعدد آخر من مناضلي الحزب، حيث تمت مناقشة كل القضايا الخلافية، فيما تم الاتفاق أيضا على مواصلة الحملة الانتخابية بنفس الروح النضالية التي عرف بها مناضلوا حزب المهدي بنبركة.

وظهر أعضاء الحزب ووكيل لائحته في الانتخابات التشريعية في شريط فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك وهم يرددون نشيد الحزب “إنّ حلفنا القسم…” في رسالة لكل المشككين في وجود انقاسم بين الاتحاديين.

وكانت القيادية المحلية في حزب الوردة “فاطمة الشيخي” قد أصدرت في وقت سابق بلاغا شخصيا تنفي فيه كل الاشاعات التي تحدثت عن تقديمها استقالتها من الحزب، حيث أكدت في ذات البلاغ أنها متواجدة في المعركة الإنتخابية ومنخركة كليا و وجوديا دفاعا عن حزبها و مكانته في المشهد السياسي لأن في ذلك الضمانة الأساسية لوطنها المغرب.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى