- Advertisement -

- Advertisement -

التقدم والاشتراكية يراهن على حشد أكبر تجمع خطابي في تاريخ عمالة المضيق الفنيدق

يستعد حزب التقدم والاشتراكية بمرتيل والذي يقود لائحته بعمالة المضق الفنيدق “علي امنيول” لحشد أكبر تجمع شعبي في لقاء خطابي في تاريخ العمالة يؤطره الامين العام لحزب الكتاب “نبيل بنعبد الله” يوم غذ الاثنين.

وحسب العديد من أعضاء ومناضلي الحزب بمرتيل فإن جميع أنصار “امنيول” يعملون ليكون يوم الاثنين يوما للحسم ويوما لتشكيل علامة فارقة في التاريخ الانتخابي بعمالة المضيق الفنيدق.

وسيعقد حزب التقدم والاشتراكية تجمعه الخطابي بمرتيل، التي تعتبر معقلا سياسيا وخزانا انتخابيا كبيرا لمرشحه “علي امنيول”، بساحة “وريرة” حيث سيأطره الأمين العام للحزب السيد نبيل بنعبد الله ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال، ثم ستنطلق مسيرة ضخمة ستجوب شوارع المدينة والتي من المتوقع أن تكون هي الأكبر في تاريخ المسيرات الانتخابية بمرتيل وبعمالة المضيق الفنيدق.

ويؤكد أغلب متابعي العملية الانتخابية بدائرة المضيق الفنيدق أن حزب التقدم والاشتراكية هو الأقرب للحصول على المرتبة الأولى بعد ضمان مرشحه لمقعده البرلماني بعد التجاوب الكبير والالتفاف الذي حضي به في مختلف مدن وجماعات الاقليم.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد