- Advertisement -

- Advertisement -

رفاق بنعبد الله يستعرضون قوتهم في شوارع تطوان + صور

استعرض رفاق ” نبيل بنعبد الله ” بتطوان قوتهم أمس الإثنين في مسيرة حاشدة جابت أهم شوارع بتطوان، بقيادة وكيل لائحة” الكتاب ” ورئيس جماعة أزلا ” محمد العربي أحنين “، والحضور الشخصي للأمين العام للحزب.

المسيرة التي شارك فيها المئات من الأنصار والمتعاطفين والمنتبسين للحزب، أثبتت القوة والحضور المتميز للائحة ” الكتاب ” على مستوى الدائرة الانتخابية بتطوان، حيث يصنف حزب التقدم والاشتراكية كواحد من أقوى اللوائح التي حسمت بشكل كبير في مقعدها البرلماني، في الوقت الذي يأمل فيه أنصار الحزب تحقيق مقعد ثاني. وتضم لائحة ” الكتاب ” وجوها بارزة من طينة ” إبراهيم بنصبيح ” رئيس جماعة زاوية سيدي قاسم ووصيف وكيل اللائحة، بالإضافة إلى الشاب ” أسامة العمراني ” الذي يحظى بشعبية كبيرة في أوساط حي بوجراح، ما منح الحزب مناعة قوية في مواجهة بقية اللوائح المنافسة.

ومنحت تجربة وخبرة ” مصطفى تمسطاس ” مدير الحملة الانتخابية للائحة ” الكتاب ” مزيدا من الدعم، بالنظر للخبرة التي راكمها هذا الأخير كمستشار جماعي سابق، وكقيادي بحزب التجمع الوطني للأحرار سابقا، حيث يعد واحدا من الكفاءات التي تزخر بها مدينة تطوان من الناحية السياسية والإدارية، وهو ما جعل الحملة الانتخابية للحزب تعرف هذا التوهج والحضور المتميز في الساحة.
14524372_1138680532877876_1458503023137807149_o اسامة بنعبد الله مصطفى مسرة تمسطاس بنعبد الله العمراني الكتاب

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد