Web Analytics
الرياضة

الألترات تعود لمدرجات الملاعب الوطنية بلون موحد

أصدرت “الالترات” المغربية عبر صفحاتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بياناً تؤكد فيه عودتها المؤقتة إلى مدرجات ملاعب كرة القدم، ومساندتها للأندية التي تعشقها، خلال الدورتين المقبلتين الخامسة والسادسة من البطولة الاحترافية، وكذا مباريات كأس العرش.

ووفق ما قالته مصادر إعلامية فإن الإلترات ستحضر المباراتين المقبلتين من البطولة الوطنية وكأس العرش، لكن بدون منتوجاتها أو “الباش” الرسمي ، بل بلون أسود موحد بين أبناء الوطن الواحد المتحدين على قرار واحد، وذلك لإظهار التلاحم و الوحدة  في سابقة هي الأولى في تاريخ “الإلترات” بالمغرب.

وأكدت “الإلترات” المناصرة للأندية المغربية، عن إمكانية العودة إلى مقاطعة أقوى بكثير من نظيرتها السابقة، حيث أشارت لـ “عدم تلقيها لأية دعوة للحوار من الجهات التي سنت مشروع قانون منع ظاهرة “الإلترات” بالمغرب.

يذكر أن الفصائل المشجعة للأندية المغربية، كانت قد قاطعت الـ 4 مباريات الأولى للبطولة الاحترافية ومباريات كأس العرش، بعد قرار وزارة الداخلية القاضي بحل جميع “الإلترات” بالمغرب.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى