- Advertisement -

- Advertisement -

طنجة : سبعيني ينتحر شنقا بمستشفى الأمراض العقلية

أقدم شيخ سبعيني، أمس الجمعة 14 أكتوبر من الشهر الجاري، على وضع حد لحياته، بعد ما قام بشنق نفسه، بإحدى غرف مستشفى “الرازي” للأمراض النفسية بطنجة،لأسباب مجهولة.
مصادر طبية أكدت لـ”شمال بوست”، أن الضحية المسمى قيد حياته “م.ب.” والبالغ 69 سنة، تم العثور عليه من طرف موظفين بالمستشفى مشنوقا داخل غرفته، وذلك بعد أيام قليلة من دخوله لهذا للمستشفى، قصد تلقيه للعلاجات اللازمة، إذ كان يعاني من اختلالات نفسية جد حادة.
من جهتها وفور علمها بالخبر انتقلت الأجهزة الأمنية والممثلة في مصالح الدائرة المداومة وعناصر الشرطة العلمية والتقنية، إلى عين المكان حيث عملت على فتح تحقيق بشأن الحادث، في حين تم نقل جثمان الهالك الى مستودع الأموات دوق طوفار بطنجة.
وتعبر هذه هي ثالث حالة انتحار التي شهدها مستشفى الرازي بطنجة خلال السنة الجارية، بعدما شهد فضاء المستشفى اول حالة انتحار في شهر فبراير الماضي، فيما سجلت حالة الإنتحار الثانية والتي كان بطلها شاب في عقد الثالث خلال منتصف شهر ماي.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد