- Advertisement -

- Advertisement -

تعزية في وفاة الاستاذ “مصطفى بن رضوان”

(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))

بالغ الحسن والاسى وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره، تلقت أسرة التعليم والتعليم العالي بمدينة تطوان نبأ وفاة الأستاذ “مصطفى بن رضوان”، وبهذه المناسبة الاليمة أصدقاء وتلاميذ الراحل، بأحر التعازي لعائلة الفقيد الصغيرة والكبيرة، راجين من المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جناته مع النبيئين والصدقين والشهداء والصالحين، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وكان الفقيد مصطفى بن رضوان أستاذا للفلسفة بثانوية الإمام الغزالي بتطوان على امتداد أربعة عقود منذ منتصف سبعينيات القرن الماضي،  قبل أن  ينتقل إلى تدريس مادة الفلسفة لطلبة كلية الآداب والعلوم الإنسانية التابعة لجامعة عبد المالك السعدي بتطوان.

وتميز الفقيد بهدوئه، ودماثة أخلاقه، وعمق فكره ورؤيته، وبتواصله المنفتح على كل شرائح المجتمع، حيث مارس الحكمة في كل السياقات  التي وسمت حياته.

وينتظر أن تشيع جنازته عصر اليوم الإثنين 17 أكتوبر2016،  من مسكن والدته الكائن بحي الطويلع في محيط جامع أفيلال.

 

تغمده الله برحمته ” وإنا لله وإنا إليه راجعون”

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد