- Advertisement -

- Advertisement -

مستشفى الأمراض العقلية بتطوان يحيي حفلا فنيا لفائدة النزلاء

في جو بهيج شهدت باحة مستشفى الرازي للأمراض العقلية بتطوان حفلا موسيقيا أحيته الفرقة الموسيقية للمستشفى لفائدة المرضى والنزلاء بجناح الرجال.

وحسب ما أفاد به  ” حميد زنيبر ” الممرض الرئيسي لجناح الرجال، فإن الحفل يدخل في إطار البرنامج السنوي المسطر بين الفرقة الموسيقية وإدارة المستشفى والذي يهدف إلى تكسير الروتين الذي يعيشه النزلاء وخاصة من ذوي المدد الطويلة، بالإضافة إلى كونه أحد الوسائل العلاجية التي تتبعها المستشفى للترويح عن المرضى وخلق جو من التواصل الدائم بينهم وبين الأطر الطبية والإدارية.

كما أكد ” حميد زنيبر ” على أن الأسبوع القادم يشهد تنظيم حفل لفائدة المريضات ونزيلات جناح النساء، وذلك تفعيلا لمبدأ المناصفة.

وقدمت الفرقة الموسيقية التي تتكون من الأطر والأعوان والممرضين العاملين بالمستشفى فقرات موسيقية وغنائية أطربت بها النزلاء وذويهم الذين شاركوا أبنائهم وأقاربائهم بهجة هذا الحفل الذي لقي استحسانا من طرف الجميع.

يذكر أن الفرقة الموسيقية تتلقى دعما من طرف إدارة المستشفى تحت إشراف مديرها الدكتور ” المصطفى بعجي ” الذي طالما يشجع مثل هاته المبادرات التي تهدف إلى الاهتمام بالمرضى والنزلاء. وتحسين مردود وأداء هذا المرفق الصحي الهام ، حيث جعلت من المستشفى حالة استثنائية وفريدة من نوعها على المستوى الوطني.

وكانت إدارة مستشفى الرازي للأمراض العقلية بتطوان التي يديرها الدكتور ” المصطفى بعجي ” قد حصلت على شهادة المشاركة في عملية الاعتماد التي تمنحها وزارة الصحة العمومية من بين العديد من المستشفيات بالمغرب، بناء على معايير الجودة والخدمات بهذه المؤسسة الصحية التي تعتمد مشروع دوليا من أجل الارتقاء بالخدمات الطبية ووسائل العلاج.

01 02 03 04 05 06 08 09 010

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد