- Advertisement -

- Advertisement -

تعيين الدكتور ” الأكرمي ” مديرا لمستشفى سانية الرمل بتطوان

أقدم وزير الصحة العمومية على سد الفراغ الحاصل في إدارة مستشفى سانية الرمل بتعيين الدكتور عبد الإله الأكرمي مديرا جديدا للمستشفى خلفا للمدير السابق خالد بوميلك الذي أعفي من منصبه الشهر الماضي.

” الأكرمي ” توصل أمس الأربعاء بشكل رسمي قرار تعيينه مديرا للمستشفى الجهوي سانية الرمل بتطوان، ممهورا بتوقيع وزير الصحة “الحسين الوردي” ، وذلك خلفا للمدير السابق خالد بومليك الذي سبق أن طلب إعفاءه من منصبه في وقت سابق.

وجاء تعيين الدكتور الأكرمي على إدارة هذا المرفق الهام بمدينة تطوان، بعدما وضع عدد من الأطباء طلباتهم لتقلد هذه المهمة، غير أن أغلب الأطر الطبية بالمستشفى ضغطت على الدكتور “عبد الاله الأكرمي” لشغل هذا منصب لمعرفتهم بخصاله وكفائته العلمية والادارية، وعلاقاته الإجتماعية وقدرته على التواصل مع المواطنين والإداريين وكذا زملائه في المهنة، مما جعل مصالح وزارة الصحة تعيينه على رأس هذا المرفق.

وتعرف مستشفى سانية الرمل وضعية كارثية على مستوى التسيير والادارة حيث تعرف مختلف الأقسام حالة من التخبط والفوضى والعشوائية، الشيء الذي ينذر بتوجهها إلى الهاوية، وهو الأمر الذي جعل أغلب الأطباء والممرضين يرون في الدكتور “الأكرمي” شخصا قادرا على إعادة تنظيم مرافق المستشفى ووقف الفوضى والتسيب بها.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد