Web Analytics
غير مصنف

أب يحتجز ابنته داخل غرفة لأزيد من سبع سنوات بأحد مداشر مدينة المضيق

وجه مركز حقوق الإنسان بشمال المغرب شكاية للوكيل العام بمحكمة الاستئناف بتطوان، يطالب من خلالها التدخل العاجل لإنقاذ فتاة في عقدها الثالث محتجزة من طرف والدها بأحد المداشر التابعة لمدينة المضيق، في وضعية لا إنسانية .

وحسب نص الشكاية التي توصلت بها شمال بوست، فإن المركز توصل بمعلومات دقيقة تفيد  قيام أب باحتجاز ابنته المصابة باضطرابات نفسية داخل غرفة لمدة تتجاوز السبع سنوات، دون أن يسمح لها بالخروج أو الاستحمام.

وعلم المركز أن العنوان الذي تحتجز فيه تلك الشابة والتي تدعى “خ.د” هو غرفة بمنزل والدها “ع. د” في مدشر كدانة التابع لقيادة العليين باشوية المضيق إقليم تطوان.

علمت شمال بوست أن الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بتطوان قد أوامره لرجال الدرك الملك من أجل التنقل لعين المكان والاطلاع على حيثيات الموضوع.

ومن المنتظر أن تحل عناصر الدرك هذا المساء أو غدا على أقصى تقدير بمدشر ” كدانة ” والتدخل لإنقاذ الفتاة من براثن الاحتجاز الذي دام سبع سنوات دون أن تعرف أسبابه ودواعيه

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

2 من التَّعلِيقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى