- Advertisement -

- Advertisement -

رفاق منيب بطنجة يستعدون لإستقبال أزيد من 200 منخرط جديد

يستعد رفاق و فيقات نبيلة منيب بمدينة طنجة، لاستقبال أزيد من 300 شخص، كانوا قد عبروا عن رغبتهم في الإنخراط بالحزب الإشتراكي الموحد بمدينة طنجة، مباشرة بعد استحقاقات الإنتخابات التشريعية التي نظمت يوم 7 أكتوبر من الشهر الماضي.

المكتب المحلي للحزب الإشتراكي الموحد بطنجة، كان قد أصدر عبر لجنتهم الإعلامية، بلاغا يعلنون من خلاله، أنهم سوف ينظمون لقاءا ترحيبيا و تواصليا مع المنخرطين الجدد وذلك يوم السبت 5 نونبر 2016 على الساعة الخامسة بعد الزوال، بقاعة ابن بطوطة قرب مسجد محمد الخامس.

و قد شدد الإعلان ان اللقاء هو خاص فقط بمناضلي الحزب و بالراغبين في الإنخراط بحزب الإشتراكي الموحد.

هذا و قد علمت شمال بوست، أن فرع الإشتراكي الموحد بطنجة تلقى بأزيد من 200 طلب انخراط من شباب لا يتجاوز عمرهم 36 سنة، و من بينهم 75 يدرسون بالجامعة المغربية، بالإضافة إلى بعض الأطر العاملة في قطاعات مختلفة.

وتجدر الإشارة الى كون ان الحزب الإشتراكي الموحد على المستوى الوطني، تلقى أزيد من 6000 طلب انخراط جديد مباشرة بعد محطة 7 أكتوبر، الأمر الذي يؤكد التوسع التنظيمي لرفاق منيب على المستوى الوطني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد