- Advertisement -

- Advertisement -

التحقيق مع منعش عقاري بتطوان في شبهات تبييض الأموال والتهرب الضريبي

دخلت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء على خط التحقيق في معاملات مالية منعش عقاري بتطوان، يشتبه في ارتباطها بالاتجار بالمخدرات والتهرب الضريبي.

مصادر مطلعة أشارت، إلى أن المنعش العقاري تم الاستماع إليه بحر الأسبوع المنصرم بشأن الشبهات التي تحوم حول معاملاته التجارية والمالية، خاصة في شق تعاملاته مع مجموعة من الأسماء التي تحوم حولها شبهة الإتجار في المخدرات، والتهرب الضريب،.

وأبرز المصادر ذاتها، أن الفرقة الوطنية تحقق مع المعني بالأمر في عدة صفقات مشبوهة مع أسماء وعائلات، تتعلق ببيع وتفويت محطات بنزين وفنادق بالمدينة تقدر معاملاتها بملايير السنتيمات، لم يتم التصريح بمبالغها لدى المصالح الضريبية، هذا إلى عدم وجود آثار قانونية ومالية لعمليات البيع والشراء.

وأكدت ذات المصادر، أن التحقيق في شبهات التهرب الضريبي وتبييض الأموال قد تطال رؤوسا جديدة بمدن تطوان طنجة والحسيمة، تشتغل في مجال العقار، والتي تحوم حولها شبهة تبييض الأموال لفائدة أسماء وعائلات يشتبه في علاقتها بشبكات الإتجار الدولي في المخدرات أغلبها متواجدة خارج المغرب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد