Web Analytics
غير مصنف

عامل المضيق الفنيدق يتجاوب مع حملة ” ديرو خدمتكم “

باشرت الشركة المفوض لها القيام بأشغال الإصلاح بكورنيش المضيق، يوم أمس الاثنين 10 أبريل، عملية ترميم الكورنيش، بأمر من عامل عمالة المضيق الفنيدق الذي أعطى تعليماته لإصلاح القنطرة المتواجدة بكورنيش المدينة والتي تعرضت للكسر من طرف متهورين.

وروج عدد من شباب المدينة صور لقنطرة كورنيش المضيق المكسورة بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك في اطار “حملة ديرو خدمتكم” مطالبين بإصلاحها، مما حذا بعامل الإقليم إلى التدخل و الاستجابة كعادته في تجاوبه السريع مع المشاكل التي تعرض عليه.

وكان مجموعة من الشباب قد أطلقوا على موقع التواصل الاجتماعي حملة سميت ب “ديرو خدمتكم” للضغط على المسؤولين للقيام بإصلاحات لبعض الاوراش التي تعرضت للتخريب، إلا أن ما يعاب على الحملة هو اكتفاؤها بمطالبة المسؤولين للتدخل من أجل الإصلاح دون قيامها بدور توعوي لثني المتهورين والمستهترين عن القيام بمثل هكذا تصرفات طائشة، والحفاظ على المرافق العمومية باعتبارها ملك للجميع.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى