2017/10/24

أرشيف يوم: 20 سبتمبر، 2017

مقعد في قلب أهل تطوان بدل مقعد في البرلمان

سيرد الكثيرون بالمثل القائل” لي ما وصل لعنب يقول حامض ” ردا على العنوان. لكن الأمر مختلف..مختلف تماما. لقد خضنا محطة الانتخابات الجزئية برهانات كثيرة. منها المعلن ومنها المضمر، منها الممكن ومنها المستحيل، رغم أن لا مستحيل في السياسة. في تشريعيات 7 أكتوبر، خضنا حملة بجيوب فارغة وبعيون مملوءة بالأمل ومفتوحة على الغد المشرق الجميل الذي نحلم به لهذا الوطن. ...

شهادة مدرسية مزورة تهدد المستقبل السياسي لعضو بارز بحزب البام بوزان

بات المستقبل السياسي لأحد الأعضاء البارزين بحزب الأصالة والمعاصرة ورئيس المجلس الإقليمي لوزان على كف عفريت، بعد تفجر فضيحة تزوير للشهادة المدرسية التي يقدمها ” العربي المحرشي ” كوثيقة رسمية لإثبات مستواه الدراسي لخوض الانتخابات المحلية والبرلمانية. موقع ” برلمان كوم ” الذي أورد الخبر كشف أن تحقيقات أمنية توصلت إلى أن المستشار البرلماني ” المحرشي ” يدلي بشهادة مدرسية ...

فقيه يغتصب سويدية أثناء حصة للرقية الشرعية

اعتقلت عناصر الشرطة القضائية بمدينة مراكش فقيها متهما باغتصاب فتاة سويدية قاصر تعاني من اضطرابات نفسية. مصادر اعلامية بالمدينة قالت إن وكيل الملك قرر إيداع “الفقيه” سجن الأوداية، على خلفية اتهامه باغتصاب القاصر التي تحمل الجنسية السويدية. وأضافت المصادر ذاتها أن أب الضحية القاصر، هو من أصول مغربية كان قد وضع شكاية ضد الفقيه، الذي قال إنه اغتصب ابنته القاصر ...