Web Analytics
غير مصنف

سلطات تطوان تمنع وزارة الاتصال من تنظيم دور تكوينية في مجال الصحافة

منعت سلطات مدينة تطوان صبيحة يومه السبت، تنظيم دورة تكوينية في الكتابة الصحفية، كان من المزمع تنظيمها من طرف المديرية الجهوية لوزارة الاتصال بأحد فنادق المدينة من تأطير الصحفي المصري ” أحمد البهنسي “.

المدير الجهوي لوزارة الاتصال ” إبراهيم الشعبي ” فوجئ بإدارة الفندق تشعره صبيحة يومه السبت بتوصلها باتصال هاتفي من سلطات تطوان تخبرهم بمنع النشاط وعدم فتح القاعة في وجه المستفيدين من الدورة التكوينية التي كان مبرمجا لها يومي السبت والأحد .

ونند فرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية، المنع الذي طال تنظيم الندوة في ظل عدم وجود أي منع كتابي صادر عن سلطات تطوان، حيث استنكر ” مصطفى العباسي ” الكاتب العام لفرع النقابة هذا الأسلوب المشين والمسيء جدا لبلدنا، بحيث أن الأمر يتعلق بدورة تكوينية للصحفيين لا تخل لا بالأمن العام ولا باستقرار البلاد.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هل حكومة الضل تمنع حكومة المنبثقة من البرلمان من إقامة نشاط تكويني بتطوان ؟ سؤال عميق ويحتاج إلى إجابة من قبل سلطات تطوان .هل لدينا مؤسسات عمومية . وزارة الإتصال والسلطة المحلية أمهم واحدة وهي الحكومة برئاسة السيد : العثماني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى